التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تمارين الريكي - التخلص من الأفكار السلبية نهائيا بعلم الطاقة قوية ومؤثرة حقا

 التخلص من الأفكار السلبية نهائيا 

تمارين الريكي - التخلص من الأفكار السلبية نهائيا بعلم الطاقة قوية ومؤثرة حقا 

الريكي تامرين الريكي ,التخلص من الأفكار السلبية نهائيا التخلص من الأفكار السلبية بالقران  كيفية التخلص من الأفكار السلبية  التخلص من الأفكار السلبية في العقل الباطن  علاج الأفكار السلبية بالقران  تخلص من الأفكار السلبية والسوداوية خلال ثانية واحدة  ,طريقة طرد الأفكار السلبية في دقائق ,تامرين التخلص من التفكير السلبي بالقران , الريكي كيف اتخلص من الأفكار والمشاعر السلبية


في هذا المنشور ، أود أن أشارك بعض تمارين طاقة الريكي البسيطة التي يمكنك استخدامها لتنظيف وتطهير نظام الطاقة لديك. تأتي هذه التمارين من أصول ريكي اليابانية ، والتي قام بتدريسها ميكاو أوسوي ، ويمكن استخدامها كل يوم.

في الواقع ، ستكون طريقة رائعة لبدء يومك بدون اي افكار سلبية تؤثر عليك .

يشار إلى التمارين باسم kenyoku ، والتي تعني "الاستحمام الجاف" و joshin kokkyu ho ، مما يعني شيئًا مثل "طريقة تنفس تطهير الروح". تقوم بإجراء التمارين بالترتيب ، بدءًا من kenyoku سريعًا ثم الانتقال إلى تجربة سعيدة عند تنفيذ joshin kokkyu ho لعدة دقائق.

إليك ما يجب فعله:للتخلص من الطاقة السلبية وبداية يوم رائع 

الاسترخاء

اجلس على كرسي مريح. استرخي وأغمض عينيك وضع راحتي يديك على حجرك.

ركز انتباهك على نقطة Dantien الخاصة بك: مركز طاقة بطريقتين (3-5 سم) أسفل زر بطنك وثلث الطريق إلى جسمك.

قل لنفسك "بدأت تمارين الطاقة الآن".

كينيوكو

يمكن اعتبار كينيوكو وسيلة للتخلص من الطاقة السلبية.

فرشاة عبر جذعك

ضع أطراف أصابع يدك اليمنى بالقرب من أعلى الكتف الأيسر ، حيث تلتقي عظمة الترقوة مع انتفاخ الكتف. اليد مستلقية على صدرك. ارسم يدك المسطحة لأسفل وعبر الصدر في خط مستقيم ، فوق قاعدة القص (حيث تتوقف عظمة القص وتبدأ بطنك في خط الوسط) وأسفل الفخذ الأيمن.

ازفر وأنت تفعل هذا.

افعل الشيء نفسه على الجانب الأيمن باستخدام يدك اليسرى. ارسم يدك اليسرى من الكتف الأيمن ، في خط مستقيم عبر القص ، إلى الفخذ الأيسر ، ثم قم بالزفير مرة أخرى أثناء قيامك بالحركة إلى أسفل.

افعل الشيء نفسه على الجانب الأيسر مرة أخرى (كما فعلت في البداية) ، لذلك ستكون قد نفذت حركات بيدك اليمنى ويدك اليسرى ويدك اليمنى مرة أخرى.

مشط ذراعيك

الآن ضع أطراف أصابعك اليمنى على الحافة الخارجية للكتف الأيسر ، أعلى ذراعك الأيسر الممدود قليلاً ، مع توجيه أطراف أصابعك جانبًا بعيدًا عن جسمك.

حرك يدك اليمنى ، بالارض ، على طول الجزء الخارجي من ذراعك ، وصولاً إلى أطراف الأصابع وما وراءها ، مع الحفاظ على الذراع الأيسر مستقيمة. ازفر وأنت تفعل هذا.

كرر هذه العملية على الجانب الأيمن ، مع وضع اليد اليسرى على الكتف الأيمن ، وحركها أسفل الذراع اليمنى إلى أطراف الأصابع وما بعدها. ازفر وأنت تفعل هذا.

كرر العملية على الجانب الأيسر مرة أخرى ، بحيث تكون قد نفذت الحركات بيدك اليمنى واليسرى واليد اليمنى مرة أخرى ، كما كان من قبل.

جوشين كوكيو هو

Joshin kokkyu ho تعني "تقنية تنقية الروح" أو "طريقة تطهير الروح للتنفس". إنه تأمل يركز على نقطة Dantien.

ضع يديك على حجرك مع توجيه راحة يدك لأعلى وتنفس بشكل طبيعي من خلال أنفك. لا تفرط في التنفس: تنفس بشكل طبيعي ولطيف.

ركز على نقطة دانتين واسترخي.

عندما تتنفس ، تخيل الطاقة أو الضوء يتدفق إلى تاجك الشاكرا ويمر إلى دانتين الخاص بك ، وعندما تتوقف مؤقتًا قبل الزفير ، تشعر أن الطاقة تتوسع في جميع أنحاء جسمك ، مما يؤدي إلى إذابة كل توتراتك.

عندما تزفر ، تخيل أن الطاقة تتدفق من جسمك في جميع الاتجاهات حتى اللانهاية.

احصل على إيقاع لطيف ولطيف لسحب الطاقة إلى أسفل ، ونشرها في جسمك ، وإغراقها في الكون.

افعل هذا لمدة 10-15 دقيقة. قد تشعر بالطاقة / الوخز في يديك وحتى في قدميك ، مع تقدم التأمل ، لكن لا تقلق إذا لم تفعل ذلك ، لأن الجميع مختلفون.

انتهى اليك

نفذ هذا التسلسل كل يوم لمدة أسبوعين ولاحظ الفرق الذي يحدثه لك من حيث:

  • قوة الطاقة
  • حساسيتك للطاقة
  • القناعة أو السلوك العام الخاص بك

اتريك رسالة أدناه لإخباري بمدى تقدمك وما مررت به.

إستمتع!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اربع طرق بسيطة لتطهير هالتك

 اربع طرق بسيطة لتطهير هالتك أخبرنا إذا كان هذا يبدو مألوفًا.  أنت تمرض قليلاً في كثير من الأحيان وتشعر بالغضب وينتهي بك الأمر طوال الوقت.  أنت غير قادر على النوم بشكل صحيح وبغض النظر عما تفعله ، يبدو أن جسمك وعقلك في حالة إرهاق دائم.  إذا بدا أنك مرتبط بجميع العلامات والأعراض المذكورة أعلاه ، فربما حان الوقت لتنظيف الهالة. ما هي الهالة هالتك هي مجال الطاقة الذي يحيط بجسمك. يعمل كمجال مغناطيسي للطاقة يلتقط المشاعر والصحة والحطام النفسي والظروف من حولك. يمكن أن تتعرض هالتك للإجهاد وأنت تتبادل الطاقات مع من حولك ، وهذا هو بالضبط سبب حاجتك لتنظيف مجال الهالة من وقت لآخر. ماذا يحدث عندما تكون هالتك ضعيفة أو متوترة تتأثر الهالة بشدة بالمواقف والأشخاص الذين تتفاعل معهم. نظرًا لأنك تتبادل الطاقات باستمرار مع الأشخاص من حولك ، فمن الشائع أن يضعف مجال الأُذُن لديك بسبب الحطام النفسي المزدحم أو حتى التقاط المشاعر السلبية والطاقة للآخرين. نتيجة لذلك ، قد تشعر بالتوتر والقلق والغضب والخمول ونفاد الصبر وحتى تطور نظرة سلبية تجاه العالم. قد يتعرض جهازك المناعي أيضًا للضرب ، مما يجعلك أكثر عرضة للإصاب

رموز ريكي مخصصة لكل حالة

 رموز ريكي مخصصة لكل حالة رموز مصممة خصيصًا حسب الحالة في مقالتي لـ Reiki ، قم بإنشاء رموز Reiki الخاصة بك ، وصفت نظامًا بسيطًا يمكنك اتباعه من أجل إنشاء رمز Reiki الذي يوفر لك طاقة مناسبة تمامًا لما تحتاجه في هذه اللحظة. ونعلم أن استخدام رمز له تأثير في تركيز طاقة الريكي مثل شعاع الليزر ، وتضييق تركيزها وزيادة قوتها. لذلك سيكون من المفيد أن تكون قادرًا على القيام به للعملاء أيضًا ، أليس كذلك ، لمنحهم علاجًا يستخدم طاقة مناسبة بشكل مثالي لما يحتاجون إليه في هذه اللحظة؟ كيف تصنع رمز الريكي ؟ هنا تستطيع ان تعرف كيف تفعل ذلك. طرح بعض الأسئلة على عقلك الباطن استقر على رأس طاولة العلاج ، على سبيل المثال ، وضع يديك على أكتاف عميلك.  أعتقد أنه من الجيد البدء في علاج مثل هذا ، والحصول على الطاقة المتدفقة ، ومساعدتهم على النعيم. تخيل أنك تندمج مع الطاقة والمتلقي. ابدأ في النعيم بنفسك! مع تركيز انتباهك على المتلقي ، قل لنفسك اسأل نفسك: إذا كانت الطاقة التي يحتاجها هذا الشخص في هذه اللحظة لها شكل ، فما هو الشكل الذي ستكون عليه؟ إذا كان له لون ، فما لونه ؟ إذا كانت هذه الطاقة ستحتجز في جزء معين من

علاج القلق - استخدام الريكي والعلاج بالطاقة عن بعد

 علاج القلق - استخدام الريكي والعلاج بالطاقة عن بعد  ريكي للقلق والتوتر والعلاج من نوبات القلق . هل الريكي يعمل على القلق؟ أعتقد أن الكثير من الناس يأتون إلى ريكي ويتساءلون عما إذا كان يمكن أن يساعد في تخفيف قلقهم ، وأعتقد أن هناك شعورًا عامًا بأن ريكي يمكن أن يساعدك على أن تصبح أكثر هدوءًا وبرودة. فهل الريكي جيد للقلق؟ هل سيساعدك على التخلي عن تلك المخاوف؟ حسنًا في تجربتي ، نعم ، يعمل Reiki حقًا للمساعدة في تقليل القلق وهناك ثلاث طرق للقيام بذلك ، على ما أعتقد. من خلال اليقظة من خلال استخدام مبادئ الريكي من خلال التأمل في واستخدام طاقة الريكي ما هو القلق؟ عندما نشعر بالقلق ، فإننا نفكر في المستقبل وما قد يحدث لنا أو للأشخاص الذين نهتم بهم. نتخيل مستقبلًا مخيفًا أو غير سعيد وهذا يجعلنا خائفين. ونظرًا لأن لدينا أدمغة واستجابات ما قبل التاريخ إلى حد ما ، فإننا نرد على هذا التهديد المستقبلي كما لو كان نوعًا من النمر ذي الأسنان الحادة أمامنا: نذهب إلى وضع `` الطيران ، أو الخوف أو التجميد '' ، مع ارتفاع معدل ضربات القلب ، وارتفاع الدم الضغط وما شابه. على المدى الطويل ، هذا ليس جيدًا